Wednesday, October 19, 2016

Children s clothing industry trends ، تحليل & الاحصائيات ، baby clothes made in egypt 1





+

ملابس أطفال الصناعة: اتجاهات السوق أحدث والإحصاء المواضيع تحت الملابس للأطفال والرضع الأطفال العالمي اند صناعة الملابس الرضع أطفال العالم و[رسقوو]؛ ومن المتوقع أن يتجاوز 186 مليار $ بحلول عام 2014، وهو ما يمثل التوسع في السوق 15٪ منذ عام 2009 ق سوق الملابس، وتقارير داتامونيتور. الأمريكتين لها مصلحة إقليمية من أكثر من 38٪ في السوق العالمية. في البلدان G8 وحده، والأطفال و[رسقوو]؛ ومن المتوقع الصورة سوق الملابس يتجاوز 115 مليار $ في عام 2014، وهو ما يمثل نموا سنويا ما يقرب من 2٪ على مدى فترة خمس سنوات، وفقا لMarketLine. وتتصدر الولايات المتحدة G8 بحصة سوقية 45٪. الأطفال و [رسقوو الولايات المتحدة، سوق الملابس ق يولد مبيعات أكثر من 48 مليار $ في السنة. ومن المتوقع أن تصل إلى ما يقرب 55 مليار $ في عام 2014 في سوق الولايات المتحدة. وتنطوي هذه الصناعة الأطفال والرضع ملابس تصميم وتصنيع وتجارة التجزئة من الأطفال و؛ [س] الملابس، والتي تتم في مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك القطن والصوف والكتان وربما آخرين. أنماط الملابس وأنواع تتغير من بلد إلى آخر، اعتمادا على ثقافة ودرجة الحرارة. الملابس يحمي الأطفال من مختلف التهديدات المحتملة الضارة مثل العناصر. تستمر أنماط الملابس الغربية أن ينظر إليها في أعداد متزايدة من البلدان الأخرى خارج الغرب. يمثل الصورة الملابس القطاع الأسرع نموا في سوق الملابس، وهو ما يمثل تقريبا 11٪ من إنفاق الاتحاد الأوروبي على الملابس، وتقارير الحكم والأطفال و[رسقوو]. ارتفاع معدلات المواليد وزيادة الإنفاق على الملابس لكل طفل في نمو الطلب. القطاع أصبحت تنافسية بشكل متزايد. تجار التجزئة عدا المتورطين بدقة والأطفال و؛ [س] ملابس وتكرس جهودها من الفضاء أكثر وأكثر إلى الأنشطة الترويجية للأطفال و؛ [س] ارتداء. المتاجر ومحلات البقالة، على سبيل المثال، وفقا أهمية أكبر لهذا القطاع من السوق، مع بعض تأسيس أطفال مستقل و؛ [س] محلات الملابس. تجار التجزئة التي تقدم أيضا منتجاتها ذات العلامات التجارية في متاجر تحمل علامات تجارية متعددة. علامة تجارية واحدة، Catimini. لا يقتصر الأمر على مقربة من 160 محل موزعة على ثمانية بلدان مختلفة، ولكنها أيضا توفر الملابس لها على ما يقرب من 1450 متاجر تحمل علامات تجارية متعددة في ما يقرب من 30 بلدا مختلفا. الأسواق الإقليمية ومن المتوقع أن تشهد نموا بطيئا إلى معدل سنوي قدره أكثر من 1٪ فقط خلال عام 2014 لتصل إلى ما يقرب من 9 مليارات $ الصورة سوق الملابس، وفقا لبحث أجرته MarketLine، والمملكة المتحدة والأطفال [رسقوو]. الملابس، والملابس الرياضية والأحذية والاكسسوارات تجار التجزئة تولد معظم المبيعات في السوق لتصل الى نحو 7 مليارات $ مجتمعة. في الصين، والأطفال و[رسقوو]؛ ومن المتوقع أيضا الصورة سوق الملابس لتسجيل تباطؤ النمو، بمعدل نمو سنوي أقل من 6٪ بين عامي 2009 و 2014، تقارير MarketLine، ليصل السوق إلى ما يقرب من 28 مليار $ بحلول نهاية عام 2014. والصينية ويهيمن على الصورة سوق الملابس التي الاكسسوارات والمتخصصين الملابس، والتي تمثل ثلاثة أرباع السوق بشكل عام جنبا إلى جنب، والأطفال و[رسقوو]. الموردين في السوق الصينية تركز جهودها على البحث والتطوير لاخراج ملابس أكثر راحة، وجماليا والوظيفي للأطفال والرضع. الموردين تستخدم مواد ذات نوعية أفضل، والخدمات المصرفية على قوة الطلب على الصادرات خلال السنة المقبلة. الأطفال و [رسقوو الولايات المتحدة، سوق الملابس الصورة يشهد اتجاها في زائد حجم الملابس. الطفل العادي الأمريكي و[رسقوو]؛ الخصر الصورة هو أكبر مقارنة مع أحجام الأجيال السابقة، مما يزيد من الطلب على الملابس زائد حجم. تجار التجزئة مثل الفجوة وسيرز واستيعاب هذا الطلب، وتقدم الملابس للطفل أكبر. فإن العديد من العلامات التجارية الكبرى من المرجح أن تحذو حذوها وتقديم منتجات ملابسهم في أحجام أكبر. وتقدم صناعة الملابس ق العديد من الأسواق مع الدمى والملابس للأطفال والرضع بأسعار معتدلة، فيتنام و؛ [س] أطفال و[رسقوو]. الشركات الأجنبية أيضا مصدر المواد الخام من فيتنام، حيث هي الملابس والمنتجات الخشبية متوافرة باسعار تنافسية. الأطفال اتجاهات صناعة الملابس الأطفال العالمي و[رسقوو]؛ والصورة سوق الملابس يتعافى سريعا من الركود الاقتصادي. كما الأطفال تتزايد باستمرار، حاجتها لاستبدال الملابس هي أعلى من أي الديموغرافية الأخرى. صناعة واستيعاب التغيرات في عدد السكان، مع تجار التجزئة والمصنعين توسيع خطوط الإنتاج لتلبية الطلب على الملابس الكبيرة الحجم. وسوف تستمر الشركات أيضا لتسويق بضائعهم بشكل مباشر للأطفال، ورعاية الروابط مع الصناعات الأخرى مثل الترفيه، كما يستجيب الأطفال إلى الإعلان عن الملابس ديزني. يستمر الجيل طفل العامل أن تنفق على الملابس لأحفادهم، مع تثبت خطوط الفاخرة شعبية أيضا. ومع ذلك، والآباء مربوطة للنضال النقدية لمواكبة تزايد الأطفال و؛ [س] حاجات لشراء الملابس الجديدة، والطلب على السلع ذات الأسعار المنخفضة لديها المتاجر تطهير الفضاء المتخذة سابقا من قبل الملابس التي تحمل علامات تجارية لإفساح المجال لبضائع أرخص تسمية خاصة . الرائدة جمعيات الصناعة كنت قد تكون مهتمة في هذه الأسواق ذات الصلة:




No comments:

Post a Comment